أفضل متجر تطبيقات للايفون تحميل العاب وتطبيقات مجانية ومدفوعة

أفضل متجر تطبيقات للايفون تحميل العاب وتطبيقات مجانية ومدفوعة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن متجر Apple Store يحتوى على الكثير من التطبيقات والالعاب المدفوعة والمجانية ، لكن لماذا نحتاج الى أفضل متجر تطبيقات للايفون ؟ السبب يعود أن متجر آبل يحتكر هذة التطبيقات والالعاب ولا يسمح بتحميلها من خارج المتجر الخاص بة ، حيث يضع المعوقات أمام أنشاء متجر بديل لمتجر آبل ، ويعتبر متجر Apple Store صارم جداً حيث يقوم بحذف التطبيقات التي تنتهك السياسة .

شركة آبل تحارب أي متجر يحتوي على تطبيقات والعاب من خلال منع تثبيت تطبيقاتها من خلال هذة المتاجر الغير رسمية فتظهر مشكلة الشهادة وعدم الموثوقية ، كما أتهمت شركة سيديا التي توفر الجلبريك أن آبل محتكرة لتطبيقاتها وتخلق المشاكل مع كل الشركات التي توفر تطبيقات والعاب لنظام iOS ، وأزدات العملية تعقيداً بعد أصدار تحديث نظام iOS14 .

تحميل أفضل متجر تطبيقات للايفون

يمكن الآن تحميل متجر تطبيقات هذا وتثبيتة على هاتف iPhone من الرابط في نهاية هذة التدوينة ، حيث يعتبر هذا المتجر من أفضل المتاجر ويمكن تثبيت التطبيقات والالعاب بسهولة على هاتف الايفون وبدون أي مشاكل ، يحتوي هذا المتجر على عدة تبويبات منها تبويب التطبيقات والالعاب وكذلك تبويب التحديثات أضافة الى تبويب التطبيقات والالعاب الجديدة والتي يتم أضافتها يومياً لهذا المتجر .

متجر تطبيقات والعاب للايفون
متجر تطبيقات والعاب جديد

أن هذا هو أفضل متجر تطبيقات على الاطلاق يحتوي على تطبيقات والعاب غير موجودة على متجر آبل ، وكذلك يمكن تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة والمجانية ، كل التطبيقات يتم تحديثها بشكل مستمر وكل يوم يتم أضافة تطبيقات جديدة وبصورة يومية ، كذلك يمكن تثبيت أي لعبة أوتطبيق بضغطة زر وبدون اي مشاكل ، حيث نجد في هذا المتجر تطبيقات والعاب تم حذفها من متجر آبل .



حيث يمكن تحميل لعبة Fortnite وتثبيتها بدون مشكلة على هاتف الايفون ، يحتوي المتجر على مئات الالعاب والتطبيقات وهو متجر بديل لمتجر Apple Store لكن شركة آبل بعد أطلاق أخر تحديث ظهرت مشكلة عدم الوثوق بالتطبيق وحل هذة المشكلة هو فرمته هاتف الايفون حتى تستطيع تثبيت التطبيقات والالعاب وتخطي هذة المشكلة ، وبالتحديد على نظام iOS14 .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل المتجر
أضغط هنا

أقرأ آيضاً

شحن شدات ببجي مجانا للايفون شحن جواهر مجانا Uc Pubg iOS

نغمات رنين للايفون2021 تحميل الموسيقى MP3 تحميل فيديو يوتيوب MP4

برنامج تصميم فيديوهات TiK Tok للايفون الافضل لعام 2021

7 أعدادات تسريع الايفون أعدادات عليك القيام بها عند شراء الايفون جديد

آبل تضيف 100 أيموجي الى نظام iOS 14 سارع الى التحديث

‫0 تعليق

اترك رد